Saturday, December 09, 2006

4 U

في البدايه وحشتوني كثير كثير .. ومعليش مانزلت الاسبوع الماضي بوست وفي نفس الوقت ما كنت اعلق عند الكثير منكم ولاسباب خاصه كانت عندي
وعلشان كنت مختفي الفتره الماضيه لازم ارجع من جديد بموضوعين محترمه
.
.
الموضوع الاول
.
وصلتني يا جماعه رساله اعجاب (من مجهول) على البريد الالكتروني .وليش ذلك فقط بل مجموعات من الرسائل منها
وحبيت اشاركم فرحه الشهره اللي صاير فيها انا هههههههه
ومنزل وحده من الرسائل من المعجبه
.
.
واقول امامكم يا صاحبه الرسائل لا تخذي مقلب فيا انا اقل من عادي
:))
.
.
واترككم مع نص الرساله
لم اكن يوما وابدا متطفلة .. اعــذر تطفلي واعذرني
..
منذ مدة طويلة وانا اقاوم رغبة في داخلي .. وانا احارب نفسي على البقاء بعيدة بكل ما بي من احاسيس وبكل ما بي من مشاعر ..
افكر في حالي هل تلك المشاعر هي حقيقة واقعة ام مجرد اعجاب ..
.
نعم اعجاب او اكثر من ذلك !!
اكتب هذه الكلمات والخوف يكبلني لا اعرف ماهي ردة فعلك لو قرأتها .. أترفضني ؟!! أم تتقبلها بكل رحابة صدر ..
أتسائل في داخلي هل هماك من تمتلك قلبك ،، من تستأثر باهتمامك ،، من تشغل تفكيرك ،، من تلتهم الحب معها ،، من هي حبيبة لك؟!!
أشعر بالغيرة منها !! نعم ويحق لك ان تعجب !! لا تظن انني اعاني من مشكلة ما !! او أني مفتقدة للحنان بل أنا احبك وكفى !!
وتسألني كيف يكون الحب من طرف واحد .. نعم احببتك ولم اراك .. احببت كلماتك .. احببت اسلوبك .. احببت طريقة تفكيرك .. احببتك حيت تبتسم وحين تتكلم بجدية .. احببتك حين تكون مازحاً واحببتك وقت الجد ..
ابعث لك بكلماتي وانا كلي أمل بأن تردعليها الرد الذي اتمناه ..
انا احبك فما ردك؟؟
صدقني لم اتعود ان أبعث رسالة لأي احد الا سواك .. فما عدت قادرة على الكتمان .. وما عاد لصبري من احتمال!! .. احبك وهذا ما أحسه حقيقة لا خيال ..
احبك واحببت اسمك .. ولأول مرة رأيت صورتك في مدونة صديقك حمزة لم أتمالك نفسي من الفرحة .. ذبت عشقا .. فأحببت قسمات وجهك وملامحك .. ولمحت انعكاس طيبتك على ذلك الوجه المليح ..وعرفت صورة من احببته ولم اعرفه ..
ارأيت كيف احبك .. أأدركت كيف اهواك ؟؟؟
نعم احبك فما ردك ؟!!
رجاء: ان كان جوابك النفي فلا تتجاهلني بل ابلغني .. فسأدعو لك بالسعادة مع من تحبها من كل قلبي
وارجو كذلك الا تكون اهدائاتي لك وايميلاتي السابقة قد ازعجتك !!
والسلام خير ختام
وهنا انتهت الرساله
.
.
اما الموضوع الثاني
orax
هو لمحبي الدي جيه والريمكس
راح اهديكم احد اعمال اوراكس قبل ما تنزل على الاسواق
:))
.
.
ما راح اطول عليكم بس فعلا لا يفوتكم
http://orax.blogspirit.com/
اهداء خاص لكل المدونين والمدونات

22 Comments:

At 12/14/2006 12:03:00 AM , Anonymous Anonymous said...

وربي احسه مقلب
لووووول
مابغى اتريق

ياواد حرام عليك
مجننها

 
At 12/14/2006 05:12:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

اهلين تالا

لا تخافي اصبع الاتهام تشار على كل البنات في المدونات
هههههههههههههه

شاكك في كل واحد حوليه

ههههههههه

منوره يا صحفيتنا

 
At 12/14/2006 07:45:00 PM , Anonymous Anonymous said...

ياسلام ياسلام
شنو هالحركات يارائد
حرام عليك عط البنية وجه
الظاهر انها تحبك
حيل طيب جرب ترد عليها
وما تخليها
ياعن يامشهووووور
بس ليش الاغاني الديجي ما تفتح معانا الظاهر فيه مشكلة

 
At 12/15/2006 09:09:00 AM , Anonymous Anonymous said...

حركااااااااااااااااااااااات
القاد فاذر تجيه رسائل معجبين ومعجبات
ما شا الله اللهم زد وبارك

 
At 12/15/2006 12:31:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

اهلين ساره

لا يا بنتي لا اعطيها وجهه ولا قفه خليني كده عايش بروحي احسن

:))

وعلى موضوع الدي جيه الان جربي راح تشتغل معاكي لاني اصلحت الخطأ


وشكرا لتنبيهك وكمان اشكر اروى على تنبيهها في كومنت اوراكس

شكرا ساره وشكرا اروى

 
At 12/15/2006 12:33:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

فيلسوف

هههههههههههه
هههههههههههه

ربي يقطع شياطينك

ياخوفي هذا مقلب علشان يجيبوا راس الجود فاذر
ههههههههههههه
بس على مين ؟؟

ما راح اضعف
:))

منور يا عيوني

 
At 12/15/2006 10:44:00 PM , Anonymous Anonymous said...

راااااااائد
ارحمني تعبت ترى :((


دي المرة الخامسة اكتب رد ومايطلع
ليييييييييييييييييييييييييييه

خلاص تعبت معد راح اكتب تعليق
نسيت اصلا اش كنت باكتب ::((

 
At 12/15/2006 10:48:00 PM , Anonymous Anonymous said...

شفت
نسيت اكتب اسمي

انا شادن

 
At 12/15/2006 11:56:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

شادن

اعصابك علي والله الذنب مو مني

اشربي كاسه ليمون وروقي وراح تعرفي انه البلوقر هو اللي صاير يستهبل كثيرررررر

على العموم نورتي واسعدني رأيك في الاغاني
:))

بس لا تنسي ترجعي تقولي ايش كنت معلقه او قايله في الكومنت حق اللي مو راضي ينزل
;)

 
At 12/16/2006 07:13:00 PM , Blogger shaden said...

رائد
باك ممممم سابع مرة :D
المهم تعليقي ياسيدي
انو حرام عليك كدا يارائد
البنت بتحبك طيب عبرها على الاقل
ممممممم
احرجتها شكلك لمن نزلت الرسالة هنا
هههههههههه
امزح ترى انا مالي ولوو
المهم

الله يزيدك خيو خخخخخخخخخخخ
بس عاد لا تشوف نفسك علينا وقتها بجي اضارب معاك ترى :P

عموما سي سو
ومغسي مرة تانية على الا غاني
بتجننن كتييييييييييييير

 
At 12/17/2006 12:25:00 AM , Anonymous Anonymous said...

شوف يارائد هو حاجه من اتنين
ياانو واحد كاتبلك الرساله يبغى يسويلك مقلب وهذى ماهى مشكله- لانو شكلك فى الصوره..... ماابغى اقول عشان لاتزعل

او انك نكون كاتبها بنفسك عشان تعمل جو قدام الناس و القراء وهذا لو كان صحيح فهذا يدل على انك انسان بتعانى مشاكل نفسيه و لازم تتعالج عند دكتور نفسانى و تلحق نفسك ياصاحبى

صديقك العزيز
حمود :)

 
At 12/18/2006 06:58:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

شادن

هههههههههههه
اشوف نفسي ليش؟؟

العين ما تعلى على الحاجب
:))

وسامحيني لو انت علقتي للمره السابعه بس صدقيني كل ما راح تحاولي تعلقي اكثر راح تزيدي فرصتك للربح اكثر

هههههههههههههههه

وانت اكثر وحده الان مرشحه للفوز
خخخخخخخخ

لا لا امزح بس صدقيني الغلط كان في البلوقر فيه مشكله وصادفت كتير من المدونين

وعلى موضوع الرساله واني احرجتها انا ما عندي شئ اخبيه قدام الناس
انا في السليم

وفي نفس الرساله في اسمها ما رضيت انزله وفي نفس الوقت جاتني صور لها ومسحتها

وبالعكس اتمنالها اللي احسن مني في كل شئ تستاهل كل خير

بس بيني وبينك هي مره حلوة وفلقت قمر بس ما ابغى العب في مشاعر احد
:))

منوره وعقبال تعليقك المليون عندي

في امان الله

 
At 12/18/2006 07:01:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

صاحبي العزيز حمود

هههههههههههههههههه

لا تخاف راح انزل صوره لك معايا وراح نحكم الناس بيني وبينك مين احلى

ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

انا في البدايه كنت اقول مقلب بس بعد ما وصلني صور منها عرف انها تتكلم جد

ومهو مقلب وصورها لا تفكر راح ارسلها لك لاني مسحتها فيعني لاتحاول من الان تعمل عليا انك صاحبي هههههههه

منور يا حمود ومنوره كمان خفت دمك
:))

 
At 12/19/2006 09:19:00 PM , Blogger الاسمراني راكان said...

هلا والله



وش هذا ياخي ارحمها ماتت البنت

 
At 12/19/2006 10:10:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

الاسمراني راكان

هلا وغلا

انت شفت شئ باقي راح اجننها اكثر ههههههه

عقبالكم

:))

منور

 
At 12/19/2006 11:43:00 PM , Blogger esraa.$ said...

كلامها حسسني إنك تحب وحده و هي عارفه مين ؟؟؟


الله يهديه حمزه حط صورتك و جنن البنت


الله يستر بس ما يكون مقلب من صاحبكم داك إللي دايماً يعمل مقالب :)

 
At 12/21/2006 12:35:00 AM , Blogger m_bet0hm said...

هههههههههههه

الرسالة ضحكتني مادري لية

اكرة الرسالة من مجهووول احس يرتفع الضغط عندي

والاحلى لنا تجطل

لان يقولك الحقران يقطع المصران

يبيلي طق

ههههههههههههههههه


وشكرا ع الاهداء


تحياتي

 
At 12/21/2006 09:15:00 AM , Blogger Thamood said...

ههههه اخ منك يا معذبهم

 
At 12/22/2006 01:39:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

esraa.$

حلوة احب وحده والكدب خيبه فعلا احب وهي احن وحده في العالم انا احب وحده اسمها امي الله يحفظها
:))

وعلى موضوع حمزة والصور ؟؟

لا تعليق علشان انا بس ادخل معاه مهاترات على موضوعها
اقوله لا تنزل يروح وينزل
هههههههه
فلا تعليق علشان لا تكبري راسي واروع اضارب معاه
:))

اما على موضوع صاحبنا اللي يسوي المقالب لا تخافي ولا يفكر يعمل كده علشان انا وحمزة خلاص عملنا لراسه فورمات وصار يمشي على العجين ما يلخبطوا

بالعربي ربيناه من جديد
:))

اسراء اسعدني مرورك ولا تحرمينا من تعليقاتك
:))

 
At 12/22/2006 01:43:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

مضيعه بيتهم

والله صادقه بس انا خلاص تقريبا عارف مين
والحمدلله انه الاهداء عجبك

وعلى فكره ما دام لحد الان مضيعه بيتكم ايش رايك اكفلك كفاله يتيم
ههههههههههههههه
ههههههههههههههه

سوري امزح

منوره

 
At 12/22/2006 01:44:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

ثمود

هلا وغلا بالغالي

وين الناس ؟؟

عاش من شافك؟؟

 
At 12/22/2006 03:40:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

ريسي
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

الله يقطع شياطيك

ضحكتني من قلبي

هههههههههههههه

 

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home