Wednesday, September 13, 2006

سؤال وجواب

كلمه ورد غطاها



هي تقول :مغرومه فيك انا اقول : انا بحبك مغروم
هي تقول : حبيبي انا اقول: ساكن عيوني
هي تقول : روحي انا اقول : بقربك موجود
هي تقول : قلبي انا اقول :حبي شايله
هي تقول : في بالي انت انا اقول : انت في بالي
هي تقول :عادت ليالينا انا اقول : مثل اول وثاني
هي تقول : احلفك بالله انا اقول : انسي الزعل انسيه
هي تقول: غالي انا اقول: ولا غيرك غالي
هي تقول : بسمتي انا اقول : مُهجتي
هي تقول : يا اجمل صوره انا اقول: يا اجمل اموره
هي تقول :يلوموني انا اقول : ولو يعذبوني ولا ابالي ولا انسى حبك من اول وثاني
هي تقول : دنيتي انا اقول : بقربك تصفالي
هي تقول :تهواني انا اقول : لا .. اعشقك
هي تقول : تخاف علي انا اقول : هذي امانه
هي تقول : غيابك انا اقول : انسيها ولا تحطيها في بالك
هي تقول : وش فيني جميل انا اقول : طهر وشرف واصاله
هي تقول : فيني حنان انا اقول : بدأت اناله
هي تقول : اخذت قرار انا اقول : فكري بدون بعد وفرار ملكتي قلبي وعرفتي كل الاسرار
هي تقول : لا يروح بالك بعيد انا اقول : انا اعرف انك تحبيني لكن راسك عنيد
هي تقول : رائد ملكتني انا اقول: اسهر ما انام
هي تقول : احبك انا اقول : باين عليكي وتعرفي اني احبك
هي تقول : الافراح دايمه انا اقول : والامال عمرها ما تنهار
هي تقول : انت من الابرار انا اقول : وعمروا ما يغيرني احد من الاشرار
هي تقول: امكن اسافر انا اقول : وشلون .. يا ساكنه اقصى الهدب ويا حب قديم وحب انكتب
هي تقول : لا امكن اسافر انا اقول : تسافرين .. وانا ما اقوى دقيقه تبعدين.. ومالي على بعدك صبر .. وانا كرهت طارئ السفر وان كان لابد خذيني معك لاضيق .. خذيني معك يا احلى رفيق

34 Comments:

At 9/14/2006 12:24:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

lo0ola

شكرا على مرورك الدائم
:))
ياريت ما تكبري راسي بعدين اصدق حالي
:))
اما بخصوص ياريت الحب هييك .. اقول ياريت يكون لك اكثر من هييك

اتمنى لك التوفيق من اعماق قلبي

في امان الله

 
At 9/14/2006 12:37:00 PM , Anonymous Anonymous said...

يا سلاااااااااااام
ايش الرومنسية هذي كلها
كلمات جميلة
بس يا ليت واحدة تقدرها
دائماً يفسرونها فينا انها نفاق وفيهم انها مشاعر صادقة
الله يعيننا لازملنا قواميس تفسير مشاعر الأنثى وعسانا نفهم
موضوع رائع
في امان الله

 
At 9/14/2006 01:14:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

فيلسوف

في البدايه وحشتنا يا مكتئب
وثانيا مشكور على كلماتك لي
:))

 
At 9/14/2006 02:07:00 PM , Anonymous Anonymous said...

رائد
ما اقول غير

!!! الكلام دا كبير !!! الكلام دا كبير

ممكن يكون تعبير عن حاله بتعيشها؟؟؟

 
At 9/14/2006 02:20:00 PM , Blogger l said...

السلام عليكم ورحمة الله

بو احمد

انا حبيت اهنيك هلى وحود كل هذا الحب والعشق والغرام والهيام في حياتك
واحب اشكرك على توليك الردود في السايت عندي في اثناء غيابي

وحبيت اعبر عن احساس بالمقطع اللي يقول
هي تقول: امكن اسافر انا اقول : وشلون .. يا ساكنه اقصى الهدب ويا حب قديم وحب انكتب
هي تقول : لا امكن اسافر انا اقول : تسافرين .. وانا ما اقوى دقيقه تبعدين.. ومالي على بعدك صبر .. وانا كرهت طارئ السفر وان كان لابد خذيني معك لاضيق .. خذيني معك يا احلى رفيق

يالله
في امان الله

 
At 9/14/2006 04:23:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

حمود

هههههههههه
ضحكتني تقول ممكن يكون تعبير عن حاله بعيشها

حب ايه اللي انت جاي تقول عليه

لا اطمنك .. ابو حمد ما زال صامد للانهايه

منور بتواجدك ومنور بدخلاتك
:))

 
At 9/14/2006 04:28:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

حمزة

هلا وغلا بو عرب

:))

يا ابو عرب لا في حب ولا فيه احزنون .. انت ناسي اني سايب الحب لاهله

:))

ولا كيف

منور بتواجدك
:))

 
At 9/14/2006 04:34:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

حمزة
نسيت اقولك لا شكر على واجب
واحنا تحت خدمتك يا باشا

وكنت متاكد انه راح يعجبك مقطع السفر :))

على فكره يا ابو عرب ماشاء الله جواز سفرك ما صار فيه مكان ختم جديد
انت عامل الجواز كأنه دفتر سن توب
:))

ربي يوفقك

 
At 9/14/2006 09:38:00 PM , Blogger ii said...

وش السالفه؟
:P

 
At 9/15/2006 02:58:00 AM , Blogger RAED 4744 said...

سعلوه

شكرا لزيارتك بس سالفه وش؟؟

 
At 9/15/2006 03:11:00 AM , Blogger ii said...

سالفتك مع هالبوست العجيب
:)

 
At 9/15/2006 03:23:00 AM , Blogger RAED 4744 said...

سعلوة
تقدري توضحي اكثر

 
At 9/15/2006 02:27:00 PM , Blogger l said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هههههههههههههه
الله يقطع شياطينك يا بو احمد
ضحكتني صراحه
على فكره صحيح انا السفر تخصصي
بس ان كان للحب عئله فإنت ابوه وانت اموه واختو واخوه وكل فرد من افراد اسرته ممكن تمثله هههههه
ولا ناسي يا "دعيف" هههههه
كفايا كدا عشان العشيل لا يخرج من بيننا ههههههه

 
At 9/15/2006 04:07:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

حمزة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ارخي صوت يا حمزة لا احد يسمعك
هههههههههههههههههه
عجبتني دعيف
هههههههههههههههه
شكلك راجع تسافر تاني
ويقول المثل انت جيت رايح كتر من الفضايح
ههههههههههههههههههههههه
على قولتك ممكن يكون قلبي (دعيف) بس باقي صامد
انت عارف فكرني كلامك بخالد ابو شفايف ورديه اللي قلبو فندق
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
على قولتك خلينا احسن نسكت علشان لا نطلع الغسيل
ههههههه
وعلى فكره يا ابو عرب انت شيطان .. شيطان كبير مره
:))

 
At 9/15/2006 04:12:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

حمزة
انت عارف انه لو ابو شفايف ورديه
عرف انه احنا جالسين نرمي دقدقه بالهرج عليه راح ينتحر
ههههههه ويضحنا بالرشاش حقه ههههه
ربي يستر

 
At 9/15/2006 08:20:00 PM , Blogger Lost Soul said...

أهلا رائد

كلمات وردود جميلة جداً، ورائعه !
أعجبتني صراحة..

أحييك على ما كتب
تحياتي
في أمان الله

 
At 9/15/2006 10:18:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

lost soul

انار البلوق بتواجدك

واسعدني انه اعجبتك ما كتبت
:))

 
At 9/16/2006 09:45:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

ساره

هههههههههه
لهذي الدرجه

كويس انك استمتعتي بقراءتها وانت عارفه انه شيطاني الان.. في اجازته السنويه فقلت استغل الفرصه قبل ما يرجع بالسلامه خاصه انه عندو دوام في رمضان
:))
وعلى موضوع حساس انا ما راح اعلق على الكلمه ابغاكي تسئلي حمزة على كلمه حساس وراح يجاوبك
:))
اما في موضوع يابختها
مممممم
لاتخافي هذي انكتبت من زمان وكنت ايامها أموووور صغير وحليوه ومافي احد في حياتي
:))
اما لو تقصدي مستقبلا يا بختها.. فهتكون دي نقطه في بحر لها لانها راح تستاهل اكثر من كده
:))
وما راح اقدر اوفي لها حقها


منوره البلوق يا شيطونه
;)
وطلعي كل اللي في راسك قبل رمضان لانك راح تكوني مربوطه
هههه
:)

 
At 9/17/2006 02:19:00 AM , Blogger shaden said...

رائد
كلماااات جد راااائعة بصراحة
وماعرفت اعلق
غييير انو ياريت يكوون الحب هييك خيووو
يارييييييييييييييييييييييييييييت

ـ( مش اقتباس ..بس انا نفسي لولا خيو وهيدي المدونه الجديده )ـ
سوري على اللخبطه
:))

 
At 9/17/2006 05:13:00 PM , Blogger l said...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت اتبهدلت يا بواحمد هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في احد قال بيغ يسألني شي؟؟ :))

 
At 9/17/2006 09:06:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

شادن

شكرا على مرورك وعلى المجامله اللطيفه

ولا في لحبطه ولا في شئ عادي

اسعدني تواجدك

وبالتوفيق

 
At 9/17/2006 09:20:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

ساره

ههههههه
شكرا على العيديه وكمان لحد باب البيت والله كثير وعلى العموم مشكوووور كثير وان شاء الله مردوده

وعلشان تكوني في الصوره لو العيديه تقصدي فيها شئ كويس راح تلاقي بوكيه ورد قدام باب غرفتك مو باب البيت في ثاني يوم العيد

اما في حاله لو العيديه كان فيها شيطنه ومقالب صدقيني راح احرق بيتكم ومن دحين حاولو تخرجو منه لانه غير امن وهيصير ذكرى لكم
ههههههه
:))


اما موضوع فتاه المستقبل ممكن صحيح كلامك بس احب اوضح لك فكره اني راح اقدم لها مهر سياره همر علشان تموتي قهر وتصيري انت كمان تدعي علي مثل ام البنت لمن دعت عليها
:))
وراح اقدم لها رشاوي علشان تستحملني واخلي كل ويك اند تشوف بلد جديد مره باريس ومره ميلانو ومره نيس علشان انسيها معاناتها معايا
:))

وام البنت اتوقع في ذي الحاله راح تدعي عليها ارضى على بنتها كمان وكمان
:))
وبرضو موتو قهر
هههههه
وعلى موضوع حساس
لا تعليق
اتوقع حمزة راح يقلك الحقيقه لو قدر وغذرو معاه لو ما قال

منوره واحلى تحيه لك يا شيطونه
:))

 
At 9/17/2006 09:23:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

حمزة

انصحك ترجع تسافر تاني

انت تجي بمشاكلك ارحمنا يا شيح لازم تقوم الشغله مضاربه وتشبها نار

مو كفايه اللي حاصل .. فعلا كنا اخذين اجازة منك
ههههه

امزح معاك
:))

منور يا شيطان
;)

 
At 9/18/2006 01:01:00 AM , Blogger l said...

This comment has been removed by a blog administrator.

 
At 9/18/2006 01:02:00 AM , Blogger l said...

اوكي يا بو احمد
انا حسافر تاني بس مو بعد لما اشبها نار بس..لا لما اخربها واخلي عاليها واطيها واهدها على الروس هد بعدها ارجع اسافر تاني هههههههههههههههه
امزح امزح
لحد يخاف ترى انا امزح مو اكثر
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههه

 
At 9/18/2006 01:17:00 AM , Blogger shaden said...

رائد
ممممممممممم
اقدر اقوول ابدعت
اتفننت
وبصراحة
حوار قمة في الروعة

وبالنسبة للحب
آآآآآآآآه يارائد

ههههههههه
شرفني فمدونتي وانت تعرف ردي

 
At 9/18/2006 09:55:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

حمزة

ما دام فيها شب نار وخراب ديار

راح اجمع انا ساره قيمه التذكره وفي اسرع وقت راح نعطيك اياها

ومن دحين انا اودعك يا حمزة باي باي

:))
امزح معاك والله اخاف ما تصدق خبر علشان تسافر
ما في راح تجلس معانا وبطريقتك المعهوده حمزة الهادئ
اتفقنا ولا نرجع لموضوع التذكره

سلام

 
At 9/18/2006 09:58:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

شادن

الحب
آآآآآه يا رائد
لا تخوفيني منك
ههههههه


اوعدك راح ازورك في مدونتك
منوره البلوق
:))

 
At 9/18/2006 10:10:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

ساره

ما في لا همر ولا غيره لك
وبصراحه كثير عليك



مممممممم

تصدقي حسبتها في راسي لقيتك فعلا تستاهلي













بس مو همر تستاهلي كف على عينك
هههههههههههه
هههههههههههه
:))
امزح




وعلى حكايه وافقو علي علشان فلوسي طيب كويس اقلها اقدر اعمل كل يومين عمليه تجميل مره توم كروز ومره براد بيت ومره جني ازرق
هههههههههه

احسن ما افضل زي ناس بوجهي طول عمري
:))

اما موضوع الباشا حمزة

والله صادقه شكله جالس يتلكك علشان يبغى يخسرنا ويهج من البلد

وانا ملاحظ انه حمزة قالب الشيطان الاكبر هذي الايام .. بس في حل شكل شيطاني وشيطانك ما راح يعجبهم الكلام دا .. وشكلهم راح يبدأ ُ يحاربو شيطانه المزعوم


ساره

على فكره دوبي افتكرت الورود اللي راح ارسلك اياها ترى داخلها قنابل

وفي امان الله

 
At 9/19/2006 01:04:00 AM , Blogger tala said...

كلمات حلوة يارائد
الله يسعدك
وانتا وسارة عاملين اكشن فالمدونة
:))
والله لايقين لبعض
وحمزة ضاع بينكم

 
At 9/19/2006 01:06:00 AM , Blogger l said...

سلام شباب
اللي مسوي كاش فيكم و في وجهو شنب يعطيني حق التكت ولا يكثر كلام
واللي مسوية مصلحه تربويه انا ممكن اساعدها على وظيفه احسن وهي مندوبه في مصلحه جمع اموال المهاجرين
ههههههههههههه
امزح
بس انا مو شيطان ولا شي بس ابغ ارجع مكان ما كنت
وعلى فكره انا كنت في فنلندا مو هولندا
وعلى فكره في وحده هنا انضربت كف على عينها
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههخخخههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفي واحد معانا الظاهر يدفع فلوس عشان الناس تطالع في وجهه ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايش الناس اللي رماني عليهم الزمن يا رب
هههههههههههههههههه
امزح
ترى امزح
ترى منجد امزح
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
الموضوع مافيه شيطان ولا يحزنون بس ترى السالفه شر نوم وشر ذكريات وشر مشروع هجره ويا شر اشتر ههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

 
At 9/19/2006 02:16:00 PM , Blogger l said...

السلام عليكم ورحمة الله

منجد انك صبور يا رائد انك تعطيها كف على عينها بس

وبعدين ايش اللي انا جبتو لنفسي ؟؟
انت حاسبه نفسك مجايب ههههههههههه

وبعدين اذا كان على السفر والتأشيرات اللي عليه والكلام دا انا ممكن اسود وجهك الاحمر بسبب كف رائد اللي جا على عينك وكان لباقي وجهك من الكف نصيب وانزل جواز سفري في مقطع فديو وافرجك على اختوم اوروبا اللي ماليته .. اوروبا مكان انت ما تسمعي عنه الا في مكاتب السياحه والاخبار ومن الناس النظيفه اللي زيي يا حقت الكويت ههههههههههه
ههههههههههههه
بمزح بمزح
لالا منجد بمزح هههههههههه

اما على التكت والفلوس فأنا مو محتاج الحمدلله وممكن ازيد وجهك سواد وانزل فديو لحسابي ومحفظتي واستثمارات وافشلك بس كل الموضوع ان لحد يتكلم قدامي مرجله على فلوس ويعمل شنب وهو من جنبها :)هههههههههه

واذا كان على جواز سفري اللي تتمني انه يضيع انا بقول لك عادي، خليه يضيع، في النهايه جوازي لحالي ومو محتاج زيك اجيب باقي اخواني عشان ناخد صورة الجواز ههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههه
كفايا لحد كدا مزح خلاص ههههه
ههههههههههههههه
ها
الحين انا اللي اقول ايش رايك يا رائد

هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

 
At 9/19/2006 05:29:00 PM , Blogger l said...

ساره
انا لازودت ولا نقصت انا رديت على كلامك مو اكثر

الظاهر انك متي قهر بس عادي مو مشكله هههههههههههههه
وبعدين انت كل ما احد هزئك تقولي انا عمتك؟؟ ماتعرفي ان ردها يكون عمى الدبب

اما عن مادح نفسو فكان كلامك عندي في البلوق في نفس الظرف اللي انا فيه الحين كالتالي

لكن بخصوص
مداح نفسه كذاب
احب ارد عليك ان الشخص ممكن يكون كذاب في مدح نفسه اذا كان يوصف شخصيته او يمدح باخلاقه اللي ممكن الاخرين يقيمونها له
لكن انا كنت اتكلم عن النجاح علميا وعمليا
اي ماهو واقع وملموس
وليس شيء ممكن ان اراه شيء والاخرين شيء ثاني
ولن افصل اكثر او اشرح
وكلك نظر
ولم اكن اظن ان ردك سيكون هكذا

في تاريخ 1-6-2006
في موضوع كم اتمنى كم اتمنى كم اتمنى

فاكره الكلام دا ولا عندك انفصام في المبادىء والافكار

-------------

ابي اصارحك بشي.. انا عارف اننا تجاوزنا حدودنا مع بعضنا، يمكن يكون شي من كلامي كان تحت الخط الاحمر بس صديقيني انت تعديته قبلي بدون ما تحسي، ساره انا ماقد بررت لاحد موقف او كلمة خرجت مني الا في النادر، اتمنى تقدري تصرفي

عموما

انا ما حقول خلاص هدنه و يالله تنصافى وما محبه الا ما بعد عداوه.. تدري ليش؟
لان احنا مو اعداء ولا عمرنا ما حنكون اعداء، واذا كان على المحبه والاخوه فمجوده بيينا كلنا وانا متاكد من دا الشي

انا اكتشفت شي لازم الكل يعرفوا اذا كان انت ولا رائد، انا مريت على هلسنكي احد مدن فنلندا وعلى فكره مشهور بأنها عاصمة عبدة الشياطين في العالم
المهم
من كثر ما اسمع شياطين منك انت ورائد قلت اجرب ابدل شيطاني بواحد من عندهم،، ترى مرررره تعبت لما لقيت واحد يتكلم عربي ههههههههههه
المهم
بعد التجربه على ارض الواقع طلعت شياطينكم تيواني على الاخر
بس لحد يخاف انا حرجعوا واسترد شيطاني،، اصل الجماعه هناك عندهم حقوق للمستهلك هههههههههههه

كدا ممكن تزعلى على شيطاني الفنلندي بس انا برئ من اللي سواه ؛) هههههه

وكختام للمسلسل وفي الحلقه الاخيره اقول
رمضان كريم وينعاد علينا وعليكم انشالله
وكل عام وانت بخير انشالله

يالله
في امان الله

 
At 9/19/2006 11:07:00 PM , Blogger RAED 4744 said...

حمزة + ساره

انا اروح اجلس شوي في القهوه اشرب معسل ارجع الاقي مولعينها نار

:))

والله عيب
:))

ولا عملتو احترام ليا ولعمري
اقلها قولو راح نتحترم الشيبه حقنا وكبير الجلسه

ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه


وماشاء الله عاملين حرب شياطين
طيب كنتوا انتظرتوني شوي
علشان اولعها اكثر ويصير بدال بس كلام مضاربه بالايادي
ويصير عمل مصري وادخل في النص وقول ما يصحش يا قماعه احنا اخوان
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

بس جد عجبتوني انه بعد ما انتهيتو من مزحكم حق الصعايده اللي كله سكاكين هنيتو بعض برمضان وصفيتو النفوس
هههههههههههههههههه


برافو عليكم

وعلشان اثبت حسن النيه عندي لازم اعمل سفير النوايا الحسنه واروح ازور الكويت وكمان ازور فلندا
:))
ههههه

بس من دحين لا احد يعمل صاحبي ويقول فين الهدايا ..اللي راح يقول راح اعمل مشكله معاه اضارب واسحب السفير

هههههههههههههههه
ههههههههههههههه

وللمعلومه لك يا حمزة انا حلقت شنبي علشان لا تقول واللي عندو شنب خليه يجيب تكت
:))
وكمان انت يا ساره شكلك دعيتي عليا وعلى يدي صارت تعورني
:))


وفي الاخير
احيي الجميع على روحو المعنويه الطيبه
وكل عام والجميع بخير

************
تالا

اما انت يا تالا اه منك

دحين انا وساره لايقين على بعض

روحي اسألي ساره ايش رايها فيا راح تقولك نفسي افجر رائد بالديناميت

وتقولي لا يقين على بعض

بس لا تخافي يا تالا قبل ما تفجرني بالديناميت راح اقنص عليها بصاروخ

هههههههههههه
هههههههههههه
هههههههههه
والله امزح

حمزة اخ عزيز
و
ساره اخت عزيزة
و
انت اخت عزيزة كمان بس بطلي شيطنه وخذي اللي حاصل عبره
هههههه
:)


وفي امان الله

وكل عام والجميع بخير

 

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home