الجزء الثالث
دا جزاء اللي يزعل حمزة ورائد
الجزء الثالث والاخير
الجزء الماضي كان بس تسخين للمفاجأه اللي اليوم راح اطلقها اليوم يا فيصل
وعلشان تكون في الصوره لازم انت تعرف انا ليش سويت كده في البدايه
ترى عيب كل يوم اصتبح وامسي والاقي فتله شاي على سيارتي العزيزة اللي دافع دم قلبي عليها
وكمان فاكر يوم ماسفرت مع الضيف اللي معايا وانت حجزت الفندق، وبعد ما اسافر ،اتفشل و انا هناك ووطلع مافي حجز من اساسه مع العلم انك انت دقيت على صدرك وقلت عندي .. والله راح اتعب وانا اكتب انت ايش تسوي
بس انا الان مرتاح لاني راح اقولك كيف انا رديتها
:))))
هنا بدايه القصه
ودار الحوار في سيارتي بيني انا وفيصل وحمزة
واحنا بنشرب الشاي الاخضر
فيصل : رائد ليش ما تتجوز ؟
رائد : كل شئ في وقتوا حلوا
فيصل : انت مستني ايش ؟ حطيت العذر في السياره اللي تبغى تشتريها واشتريتها باقي ايش
رائد : انا مستني لحد انت ما تتجوز
فيصل : حاله صمت ... اه اه لا ما ابغى
رائد : ليش ؟
فيصل : نفسيتي ما تسمح
رائد : يعني معقد ههههه
حمزة : ههههههههه
لحظه صمت دامت دقيقتين .. وفجأءه
فيصل : ههههههههههههههههه
رائد وحمزة بنفس واحد : خير اتجننت عسى ما شر
فيصل : لا بس ايش رايكم نتزوج كلنا سوا
رائد : خلاص فكت العقده فجاءه
حمزة : والله ما قال نتجوز سوا الا وراه مصيبه
فيصل : هههههه ايش رايكم نتزوج مسيار
رائد وحمزة : كأن واحد لطش كف على وجيههم
فيصل : انا اتكلم جد
رائد : ترى انت تتكلم على شئ مستحيل
حمزة : اسمحلي يا فيصل اقولك على بلاطه انت اتلحس مخك
فيصل : انتم بس فكرو في الموضوع وانا معاكم في اي وقت
رائد وحمزة : خير .. خير ان شاء الله
وكل واحد راح على بيته
وبعد ثلاثه شهور
رائد : الووو فيصل فينك ؟
فيصل : انا في البيت
رائد : ابغاك ضروري
فيصل : خير
رائد : وحشتني وابغى اشوفك
فيصل : طيب خلاص الان اقابلك
رائد : اوكي
وبعد نص ساعه
رائد : فيصل جبت لك عروسه
فيصل : مين دي ؟
رائد : انت ما تعرف .. بس بيني وبينك انا اتزوجت مسيار
فيصل :ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رائد : جد انا فكرت في كلامك واقتنعت
فيصل : انا كنت امزح معاكم
رائد : انت عارف انه انا ما امزح وكنا نتكلم جد
صمت ابو دقيقه
رائد : والله البنت مره فله وعندها اخت تنفع لك
فيصل : ما ابغى
رائد : صدقني عصب عنك بعد ما تقنعني تبطل .. والله اخسرك
هنا فيصل حس بتأنيب الضمير
فيصل : انت اتسرعت
رائد : لا .. عادي
فيصل : اهلك يعرفوا بالموضوع
رائد : انت مجنون .. اكيد لا
فيصل : هذا احلى ما في الموضوع
بعد اربع وعشرين ساعه من الحوار
فيصل : رائد سامحني والله صعبه
رائد : شئ يرجعلك بس عرفت انك راعي كلام
ودارت الايام وبعد ثلاثه شهور من الزواج الوهمي ههههههه
رائد : ترن ترن .. الووو مين ؟
فيصل : انا فيصل كيفك يا رائد ؟
رائد : بصوت حزين تماااام
فيصل : ايش فيك ؟
رائد : ولا شئ
فيصل : انت بخير .. اهلك بخير
رائد : ماشي حال
فيصل : لا يكون الموضوع حرمتك
رائد : مممم بصوت حزين ايوا قربت
فيصل : لا تقول ايش في
رائد : الحرمه حامل .. ومن جوه نفسي ههههه
فيصل : يا شيخ
رائد : جد
فيصل : ايش راح تسوي .. راح تقول لاهلك
رائد : انت ابله .. والله ابويا راح يطخني وامي راح تنجلط
فيصل : طيب ايش الحل
رائد : ما ادري .. بس لو انا عندي حل كان هذا حالي
فيصل : انا لازم اقابلك يا رائد
رائد : ما ليا خلق اقابل احد.. خليها في نهايه الاسبوع
فيصل: خلاص طيب بس لكل شئ لو حل ولا تشيل هم
رائد : خير ان شاء الله
فيصل : باي
رائد : باي
واول ما انتهت المكالمه رحت اتصلت على حمزة وانا ميت ضحك
رائد : الوو حمزة ههههه
حمزة : ايش فيك
رائد : اكلت فيصل الكوبري هههه
حمزة : ايش سويت
رائد : الموضوع اللي اتفقنا عليه حق الزواج ههههه وكملتوا بخلفه ههه
حمزة : الله يقطع شياطينك .. انت جالس تلعب على كبير هههههه
رائد : نهايه الاسبوع اشوفك سلام
حمزة : سلام
وجاءت نهايه الاسبوع وقابلت فيصل في البدايه اليوم قبل خروج حمزة من النادي
فيصل : لقيت لك حل يا رائد
رائد : بسرعه اعطيني .. ترى عقلي متوقف وما قدرت افكر
فيصل : اهلك لازم يعرفوا وبس عن طريق اخوك الكبير خالد وخاصه هو اقرب الاولاد لك وقريب من اهلك كتير
رائد : صعب يعرف اخويا راح اطيح من عيونوا
فيصل : مممم
رائد : فيصل يا تجيب حلول كويسه او روح انقلع على بيتكم
فيصل : والله ما ادري بس من هذاك اليوم وانا ما جاني نوم بس افكر
رائد : لاااااااااازم يموت الولد .. ومن جوتي اموت ضحك
فيصل : لااااااااااااااااااا حرام عليك هذي روح
وهنا فيصل بدأ في الانهيار والبكاء
رائد : الله يخليك لاتزود همي
فيصل : انت تقتل ولد انت مجرم ما عندك قلب
رائد : هات حل تاني
فيصل : اه اه ما عندي .. ودموعه على خده
رائد : خلاص راح اطلقها وارتاح
فيصل : لاااااااااااااااااااا رائد حرام عليك انت ايش جالس تسوي
رائد : ايش في ؟ انا في اللحظه هذي عرفت اني جالس اقلب مواجع فيصل
فيصل : مو من حقك تعيش الولد كده وانت عايش ،ويكون مشتت بين امه وابوه
رائد : والحل
فيصل : انا ماشي
رائد : على فين ؟
فيصل : انا راح اروح لشيخ اعرف لو مات الطفل في اي سن ما يعتبر روح وازهقناها
رائد : طيب
وراح فيصل وجاء حمزة واحنا بس نضحك ههههههه
ولحد يومكم هذا فيصل شايل هم الزوجه الوهميه والطفل الوهمي هههههه
علشان كده لازم نضع حد ولازم يعرف
فيصل سامحنا بس كان لازم نرد الدين بواحد كبير .. كبير مره ههههه
ومعليش لاننا استغلينا نقطه ضعفك
وفي اللاخير
دا جزاء اللي يزعل حمزة ورائد
15 Comments:
هههههههههههههههههههههههه
لي عشر دقايق فاطس ضحك
حرام عليكم هبلتوا فيه
مات خوف المسكين يتعلق الولد برقبته يوم القيامة انت اللي سقطتني كله منك وأفكارك مسيار هااااه هذا انا اتسقطت بسببك
لعبتوا عليه لعبة كبيرة
مرة ثانية محدش يدوس لرائد وحمزة على طرف
في امان الله
فيلسوف
هلا والله نورت المدونه بتواجدك
شفت كيف اللي يستهبل معانا
ههههههه
والله انت ما تقدر تتخيل كيف بكي لمن قلت لازم يموت الطفل
ههههههههه
انا انصدمت من رده فعله
هههههههههه
فيصل حالته تدهورت بعد ما قلت له اني ناوي اضحي بالطفل
وهذا السبب اللي خلاني لازم يعرف اني عامل مقلب عليه او كنت ناوي امشي عليه الفلم عشرين سنه مو سته شهور
هههههه
ربي يوفقك ولا يحرمنا من تواجدك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احيي الجميع من الاراضي الفنلنديه :)
واحي فيصل على قلبوا الضعيف الحساس واقولكم تراه انسان خلوق ومن عيله ومتربي جدا بس الله يهديه مزحه ثقيل شوي فحبينا اننا نعلمه درس نخليه اكمل واحد فينا ههههههههه
سلام للجميع
moi<------يعني سلام بالفنلندي :)
هههههههههه
تصدق انا نسيت حكاية المسيار دى يارائد بس لما قرأتها امس صرت اضحك زى المجنون
كان ودى اشوف ردت فعل فيصل الله يعينو
سلام
ساره
منوره من بعد غيبه وين الناس
:))
هذي هي الشيطنه بس كيف؟؟
انت عارفه كنت ناوي اكملها عليه لحد ما يصير عمر الولد 20 سنه
هههههههه
كويس جات على 6 شهور
*****
مقلبك على صاحبتك والله حركه
:))
بس اقولك على مقلب اقوى سويته قبل كم يوم
اكيد سمعتي عن الارهابين اللي مسكوهم في جده في حي الجامعه قبل كم يوم .. كانوا جنب الفرع حقنا وكان ضرب المدافع والرشاشات حولينا
واتمنعنا من الخروج من الفرع لمنع الاصابات .. المهم انا خفت على السياره حقتي اكتر من نفسي وقلت لازم اروح اخرجها من المنطقه واحط رجولي
وفعلنا قدرت اول لها بعد محاولات عنيفه مع العساكر وسمحوا لي بالخروج
الضحكه فين انه بعد ما ركبت السياره وبعدت من المنطقه اتصلت على الفرع حقنا وكلمت المدير وقلت له ترى العسكري يقول لازم تخلو المبنى بسرعه وضروري
وفعلا خليتهم يخرجوا جميعا والضرب شعال وعمل حفله هناك
ههههههههههههههههههه
والحمد لله الكل سالم ولحد الان ما احد يعرف اني كنت امزح
هههههههههههه
بس حلال فيهم دي المقالب اللي تقتل او بلاش
:))
وفي امان الله
ساره
على فكره الفيلسوف يقول فين الهدايا وايش جبتي
:))
ترى والله مصدق وعيب لو ما جبتي له
راح تحطمي قلبه خاصه وانت امه
:))
والوجه للوجه ابيض
حمزة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هلا بالغالي لك وحشه يا شيخ
**
فيصل الان عامل رجال وعامل زعلان
ههههههههههههههه
بس دواه عندي
هههههههههههههههههههه
********
مممممم
وبخصوص الفنلدي ترجع بالسلامه وراح تعلمني وفي المقابل اعلمك فرنسي
انتبه على نفسك ولا توحشنا
سلام
ريسي
نورت المدونه بالسمي
كيفك وايش اخبارك؟
ان شاء بخير ترى لك وحشه
:))
.........
وبخصوص موت الطفل
ههههههههههههههههههههههه
كان فيصل هو اللي هيموت عليا
ههههههههههههههه
وبالتوفيق
حمودوووووووو
اهلين ياقمر كيفك
منور بعد غيبه كل هذا تقل
:))
والله فاتك فيصل الوضع اللي كان فيه ما يوصف مهما قلت
ههههههههههههه
وضعه يحزن مره كتير
بس يستاهل خليه يكل من نفس الصحن اللي يعطينا منه
ولا تحرمنا من شوفتك لا في النت ولا في جده
لوووووووول
مقلب.. صراحه... عنيف بكل معنى العنف
الرجال مسكين.. الله يكون في عونه
بس تدري.. انت دخلت فكرة زواج مسيار في راسي كله من مقلبك هذا..
مصائب قوم عند قوم فوائد :D
احييك على مواضيعك الجميله
في امان الله
lost soul
منوره المدونه ولو مواضيعي عجبتك هذا من ذوقك واصلك
والله يخليك ابعد عن المسيار ولا تخليني السبب
:))
وبالتوفيق
ساره
لا تخافي ما فيها دماء لانه ماشاء الله اللي عندي في الفرع ممكن ياكلوا العساكر وعلى الارهابين ويحلوا بالرصاص والقنابل ويقولوا نبغى كمان
هههههههه
:))
وبخوص انا باي بنك ما اقدر اقول خاصه وانت قايله فضيحتي بجلاجل
ههههههه
:))
وفي امان الله
هلا وغلا اروى
منوره من بعد غيبه عاش من شافك
انا من رايي لو المقالب اللي انا اسويها قويه شئ ..مره كويس لاني ما اعمل في احد كده الا اذا كانت تسديد ديون
:))
ونكون اصطفينا
وشكرا على مرورك ولا تحرمينا ممن زياراتك
وانا اقرى حدي كنت امعصبه وضايق خلقي بس بعدين قلت ابيه لاااااااااااا
حرام عليكم أجرمتوا بالولد مسكين
بس الحمدلله اطلعت مزحه
سالفه قلب
شكرا لزيارتك فعلا انارت بك المدونه
الحمد لله انك كملتي للنهايه وعرفتي انها مزحه وما اخذتي موقف وخرجتي
واشكرك للقراءه للاخر
اسعدني تواجدك
وبالتوفيق
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home